فوز معنوي للبايرن على فيردر قبل لقاء البرنابيو المرتقب

الرياضة

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً متأخراً على مضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 21 أبريل/نيسان على ملعب "الفيسيرشتاديون"، وذلك ضمن المرحلة الثانية الثلاثين للدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الشوط الثاني عبر مدافعهم البرازيلي بهدف سجله في الدقيقة الـ 51 بعد تمريرة رأسية من زميله المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو، ولكن الفريق البافاري لم يستسلم فكثف من هجماته والضغط على مرمى أصحاب الأرض، وأسفر ذلك عن هدف التعادل الذي جاء بنيران صديقة سجله نالدو نفسه ولكن هذه المرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 75، ومن ثم خطف الفرنسي فرانك ريبيري نجم الفريق البافاري هدف الفوز له في الوقت القاتل المحتسب بدلاً الضائع للمباراة.

وحقق الفريق البافاري بذلك فوزاً معنوياً، قبل لقائه المصيري ضد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وكان الفريق الألماني قد فاز ذهاباُ بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "أليانز أرينا".

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بهذه النتيجة الى 67 نقطة، ويحتل المركز الثاني بفارق 5 نقاط مؤقتاً عن بوروسيا دورتموند الذي قد يتوج الليلة رسمياً بلقب بطل البوندسليغا للمرة الثانية على التوالي، في معقله على ملعب "فيسير شتاديون" في حال فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.