اختطاف 80 تونسيا من قبل مسلحين ليبيين على الحدود بين البلدين

الدفاع والأمن، اخبار العالم العربي

أعلن مسئول فى وزارة الخارجية التونسية الثلاثاء 17 ابريل/نيسان، أن مجموعة ليبية مسلحة اختطفت منذ مساء الاثنين 80 تونسيا على الطريق التى يربط بين معبر رأس الجدير الحدودى المشترك بين تونس وليبيا، والعاصمة الليبية طرابلس.

وقال سمير الجماعى مدير الشئون القنصلية بوزارة الخارجية التونسية، إن السلطات التونسية شرعت فى إجراء "اتصالات على أعلى مستوى مع نظيرتها الليبية من أجل الإفراج فى أسرع وقت ممكن عن التونسيين المحتجزين" الذين قال إنهم "لم يتعرضوا لأي مكروه ويعاملون معاملة حسنة".

وتابع المسئول "تنامى إلى علمنا أن المجموعة المسلحة أفرجت عن أربعة من بين المحتجزين"، إلا أن سبب احتجاز التونسيين الآخرين غير واضح.

المصدر: "اليوم السابع"



تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.