برشلونة يقلص الفارق مع ريال وميسي يتعادل مع رونالدو

الرياضة

قاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الى فوز صعب على مضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 14 أبريل/نيسان على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الليغا.

أنهى ليفانتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لاعبه خوسيه خافيير باركيرو من ضربة جزاء في الدقيقة 22، ولكن الساحر ميسي رد بهدفين في الشوط الثاني، الأول أحرزه في الدقيقة 64 بتسديدة متقنة بيسراه على يمين الحارس، بعد كرة رائعة هيأها له زميله المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز على حدود المنطقة، والثاني سجله من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 72، ليرفع ميسي بذلك رصيده الى 41 هدفاً، ويتقاسم الرقم القياسي مع منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، من حيث عدد الأهداف المسجلة في الليغا في موسم واحد.

وقلص برشلونة الفارق من جديد الى أربع نقاط، بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد الذي حقق بدوره فوزاً صعباً على ضيفه سبورتينغ خيخون العنيد في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق من يوم السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وستتجه أنظار الملايين في إسبانيا والعالم الى لقاء "الكلاسيكو" المرتقب بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب "كامب نو".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.