برشلونة يثأر من أتلتيك بيلباو بثنائية نظيفة

الرياضة

فاز فريق برشلونة الإسباني بهدفين نظيفين على مضيفه أتلتيك بيلباو، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 31 مارس/ آذار، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الليغا الإسبانية.

وثأر الفريق الكاتالوني من بيلباو على التعادل بمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي على ستاد "سان ماميس" وانتهت بنتيجة 2-2.

تقدم البرشا على مضيفه بالهدف الأول من كرة أرسلها الأرجنتيني ليونيل ميسي الى اينيستا اللذي انفرد مع الحارس وسدد كرة قوية في حلق المرمى في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

 وعزز رصيده من الأهداف بهدف ثان من ضربة جزاء حصل عليها تيلو ونفذها ميسي بنجاح في مرمى بيلباو في الدقيقة 58.

ورفع برشلونة رصيده من الأهداف الى 72 نقطة بفارق 6 نقاط عن متصدر الليغا ريال مدريد، بينما توقف رصيد بيلباو عند 38 نقطة في المركز.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.