صحيفة: الرئيس حسني مبارك يحتضر

اخبار العالم العربي

قالت صحيفة مصرية إن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بحالة صحية سيئة للغاية وهو يحتضر، فيما أكدت مصادر انه قد مات سريريا بالفعل.

ونقلت صحيفة "الفجر" الأسبوعية يوم 31 مارس/آذار على موقعها الالكتروني، عن مصادر وصفتها بالمطلعة قولها "إن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك يعاني الآن من حالة صحية سيئة للغاية وانه الآن يحتضر".

وأضافت ان الأطباء يتوقعون "أن توافيه المنية ما بين لحظة وأخرى بعد أن طلب رؤية نجليه المحبوسين بعد حصولهما على تصريح بزيارته لمدة ساعتين والسماح لزوجته وأحفاده بزيارته حيث احضروهم إليه حيث صافحاه وانخرط في البكاء". ووفقاً للمصادر ذاتها فإن مبارك ربما يكون "مات سريريا بالفعل".

ويُواجه مبارك (84 عاماً) احتمال الحُكم عليه بالسجن المشدَّد في حال أدانته محكمة جنايات القاهرة في جلستها المرتقب عقدها أوائل يونيو/ حزيران المقبل في تهم الفساد المالي واستغلال النفوذ وإصدار أوامر بقتل متظاهري الثورة المصرية التي أجبرته على ترك الحُكم في 11 فبراير/ شباط 2011 بعد 18 يوماً من الاحتجاجات السلمية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.