كراسيتش يبحث عن تعاقد جديد بعيد عن يوفنتوس

الرياضة

ذكرت تقارير صحفية إيطالية يوم الأربعاء 28 مارس/ آذار، أن فلادو بوروزان وكيل أعمال الصربي ميلوس كراسيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أكد أن موعد رحيل موكله عن نادي "السيدة العجوز" قد اقترب الى حد كبير.

وأفادت الأنباء أن بوروزان لم يحدد وجهة موكله المقبلة، لكنه أعلن أنه على من يرغب في ضم اللاعب أن يدفع مبلغا لا يقل عن 15 مليون يورو.

ودقت أجراس رحيل كراسيتش عن فريق المدرب أنتونيو كونتي هذا الموسم بعد ملازمته دكة البدلاء في معظم اللقاءات، مما أعطى مؤشراً على اقتراب رحيل اللاعب الدولي في نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكانت إدارة اليوفي قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها تخفيض أتعاب اللاعب الصربي في الموسم القادم، نظراً لقلة مشاركاته في المنافسات.

ونقلت التقارير عن بوروزان قوله "ان إدارة اليوفنتوس تريد استرداد ما دفعته في اللاعب كراسيتش، ولا توجد وجهة معينة لللاعب في الوقت الحالي، لكن كانت هناك اتصالات مع نادي لاتسيو، حيث طلبوا الاستعانة بخدمات كراسيتش في أكثر من مناسبة حتى لو على سبيل الإعارة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.