تشيلسي يهزم بنفيكا في عقر داره

الرياضة

خطف فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً صعباً من مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد، في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا، الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 27 مارس/ آذار على ملعب "دالوز" في لشبونة.

وغابت المتعة عن أحداث الشوط الأول، على الرغم من أن تشيلسي فرض هيمنته على المباراة، لكنه اعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تجد نتيجة طيلة الدقائق الـ45.

وفي الشوط الثاني تحرر تشيلسي من المراقبة الحثيثة التي فرضها بنفيكا، بعدما تمكن توريس من الهروب من ظله ومرر كرة عرضية  للإيفواري سالومون كالو، الذي وضعها في شباك بنفيكا في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

تجدر الإشارة الى أن لقاء العودة سيقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.