باريس سان جيرمان يجهز عرضاً خيالياً للتعاقد مع تشافي

الرياضة

ذكرت تقارير فرنسية يوم الخميس 1 مارس/ آذار، أن ادارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، يسعى للتعاقد مع تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني مقابل عرض مالي ضخم.

وأشارت التقارير الى أن النادي الفرنسي على استعداد لتقديم 80 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي ينتهي في العام 2014.

وكان تشافي قد أبدى في أكثر من مناسبة رغبته في اللعب تحت إشراف المدرب جوسيب غوارديولا، الذي يماطل في الشهور الأخيرة بتجديد عقده مع النادي الكاتالوني، لذلك سيراقب نادي العاصمة الفرنسية عن كثب قرار غوارديولا حول مستقبله مع البرشا.

تجدر الإشارة أن اسم تشافي ارتبط في فترة الانتقالات الماضية مع النادي الفرنسي ونادي ميلان الإيطالي أيضاً، الذي حاول التعاقد مع النجم الإسباني ليحل مكان لاعبه المنتقل الى يوفنتوس أندريا بيرلو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.