روسيا الى نهائي كأس اوروبا لكرة القدم الشاطئية في القاعات لتواجه البرتغال

الرياضة

روسيا الى نهائي كأس اوروبا لكرة القدم الشاطئية في القاعات لتواجه البرتغال RIA NOVOSTI ALEXANDER WILF
روسيا الى نهائي كأس اوروبا لكرة القدم الشاطئية في القاعات لتواجه البرتغال

تأهل المنتخب الروسي الى نهائي كأس اوروبا لكرة القدم الشاطئية الذي يجري داخل قاعات وتستضيفه موسكو، اثر فوزه على المنتخب الايطالي في الدور نصف النهائي بأربعة اهداف مقابل هدف واحد يوم السبت 18 فبراير/شباط.

وسيواجه المنتخب الروسي في النهائي نظيره البرتغالي الذي تغلب في المباراة الاخرى للدور نصف النهائي على سويسرا بسبعة اهداف مقابل ستة. وبالتالي ستتنافس ايطاليا وسويسرا على الميداليات البرونزية.

وستجرى المباراة النهائية بمجمع "لوجنيكي" الرياضي بموسكو يوم الاحد 19 فبراير/شباط. كما ستجري في اليوم ذاته المباريات لتحديد الفائزين بالمواقع الثالث والخامس والسابع.

وتتنافس على الموقع الخامس بولندا واسبانيا، وعلى السابع فرنسا ورومانيا.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.