الجيش السوري يلقى القبض على رياض الأسعد في إدلب

اخبار العالم العربي

الجيش السوري يلقى القبض على رياض الأسعد في إدلب
الجيش السوري يلقى القبض على رياض الأسعد في إدلب

ذكرت مصادر صحفية الاربعاء 8 فبراير/شباط أن الجيش السوري ألقى القبض على رياض الأسعد العقيد السابق في الجيش السوري ومؤسس الجيش السوري الحر، وذلك ببلدة كفر تخاريم في محافظة إدلب.

ومن الجدير بالذكر أن عدة محطات ومواقع إلكترونية، كانت قد نشرت الثلاثاء خبرا مفاده أن القوات المسلحة السورية نفذت عملية عسكرية أمنية بالقرب من الحدود التركية.

وقال موقع "دام برس" ان مصدرا مطلعا في العاصمة التركية ذكر أن مجموع الضباط الذين تركوا الجيش العربي السوري والتحقوا بصفوف المعارضة لا يتجاوز 36 ضابطا وصف ضابط. وأكد المصدر أن هؤلاء مقيمون في جبل الزاوية في إدلب على الحدود السورية التركية.

من جانبه أكد خالد العبود عضو مجلس الشعب السوري خبر اعتقال عشرات الضباط الاتراك في سورية كانوا يعملون على ادخال مجموعات مسلحة الى سورية.

ويذكر ان موقع "توب نيوز" الاخباري قد اعلن سابقا خبر اعتقال الاسعد.

محلل سوري: الدولة السورية لم تستخدم بعد ما يجب استخدامه لمواجهة المعارضة المسلحة

وفي حديث لقناة "روسيا اليوم" قال المحلل السياسي محيي الدين محمد إن "أي عملية عسكرية في سورية هي عملية أقرب من جراحية"، مؤكدا أن الدولة السورية "لم تستخدم حتى الآن ما يجب استخدامه بشكل كامل، لأنها تعطي فرصة لجميع من يريد التراجع عن هذا الغي وعن استخدام السلاح".

محيي الدين محمد
   

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.