بعد نشر صورة إحدى ابنتيه تتجسس عليه .. أوباما يرفض تسجيلهما في الـ "فيسبوك"

منوعات

بعد نشر صورة إحدى ابنتيه تتجسس عليه .. أوباما يرفض تسجيلهما في الـ
بعد نشر صورة إحدى ابنتيه تتجسس عليه .. أوباما يرفض تسجيلهما في الـ "فيسبوك"

أجرت مجلة "بيبول" لقاءً مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما أعلن خلالها انه يمنع ابنتيه من استخدام موقع الـ "فيسبوك" تفادياً للتواصل مع الآخرين، وذلك للحد من معرفة "الغرباء الفضوليين شؤون العائلة الخاصة".

أما سيدة أمريكا الأولى ميشال أوباما فأشارت الى ان الرئيس الأمريكي لا يعارض تسجيل ماليا (13 عاماً) وساشا (10 أعوام) مبدئياً إنما الأمر مؤقت، وسوف يُسمح لهما بذلك عند بلوغهن سن الـ 18.

الجدير بالذكر انه لا يسمح لمن لم يبلغ بعد سن الـ 13 عاماً بالتسجيل في موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

وربط البعض بين تصريح باراك أوباما هذا وصورة عائلية خاصة نشرتها العديد من مواقع الشبكة العنكبوتية، تظهر الرئيس الأمريكي زوجته وابنتيه، الأمر الذي ولد هاجساً لديه بشأن حياته الخاصة.

وقد قوبل موقف باراك أوباما من التحق ابنتيه بجيش الـ "فيسبوك" بالدهشة في أحيان وبالسخرية في أحيان أخرى من جانب المشاركين في الصفحة، اذ رأى كثيرون ان الرئيس الأمريكي تمكن من التواصل مع أكبر شريحة من الشباب وحاز شهرة واسعة وكذلك جمع ملايين الدولارت لتمويل حملته الانتخابية بفضل هذا الموقع، وهو ما يزال يسعى أوباما الى تحقيقه، اذ حصلت صفحته على الـ "فيسبوك" على 24 علامة إعجاب، الأمر الذي يعتبره هؤلاء جهوداً متواصلة من قبله بهدف الفوز بفترة رئاسية ثانية.

يُذكر ان إحدى وسائل إعلام ومواقع عديدة في الإنترنت قد نشرت صورة نُسبت لإحدى ابنتي الرئيس الأمريكي وهي تختبئ خلف أريكة بمكتبه البيضاوي في البيت الأبيض تحت عنوان "ابنة أوباما تتجسس عليه".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.