خسروف يهدي الذهبية الأولى لليمن في الدورة العربية

الرياضة

انسخ الرابطhttp://arabic.rt.com/news/573940/

منح اليمني علي خسرف الميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلاده يوم الإثنين 12 ديسمبر/كانون الأول بفوزه بالمركز الأول في مسابقة الجودو للوزن دون 60 كلغ ضمن دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة حالياً.

منح اليمني علي خسرف الميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلاده يوم الإثنين 12 ديسمبر/كانون الأول  في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة حالياً.

وقد أحرز علي خسرف ذهبية الجودو للوزن دون 60 كلغ في اليوم الاخير من منافسات المسابقة، على حساب منافسه الجزائري الياس ساكر بفوزه عليه في المباراة النهائية، في حين تقاسم كل من المغربي ياسين موداتير والتونسي فرج الذوبي الميدالية البرونزية.

بينما حصدت تونس ذهبيتين في اليوم الأخير من مسابقة الجودو، الأولى عبر فيصل جاب الله في مسابقة الوزن المفتوح بتغلبه على الكويتي غانم الديكان الذي حل في المركز الثاني اكتفى بالميدالية الفضية، بينما تقاسم المغربي جلال بنعلا والجزائري محمد الطيب الميدالية البرونزية، أما الثانية فقد أحرزتها التونسية أماني خلفاوي في وزن مما دون 48 كلغ، بعد تغلبها على الجزائرية صابرينا سعيدي التي نالت الفضية، فيما تقاسمت المغربية وفاء إدريسي والقطرية صالحة البادي الميدالية البرونزية.

وفازت الجزائرية سونيا إصلاح بذهبية الوزن المفتوح للسيدات بعد فوزها على اللبنانية كارين شماسي التي نالت الميدالية الفضية، فيما تقاسمت التونسية نهال شيخ روحه والمغربية رانيا الكيلالي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ونالت المغربية حنان كرومي ذهبية وزن 52 كلغ للسيدات بعد تغلبها على التونسية هالة العياري التي نالت الميدالية الفضية، في حين تقاسمت الجزائرية ثريا حداد واللبنانية ليا فرحات الميدالية البرونزية.

وحصدت تونس 5 ميداليات ذهبية في مسابقات الجودو، وتصدرت الترتيب العام بفارق الفضيات أمام المغرب، وتلتهما الجزائر برصيد ثلاث ميداليات، ومصر في المركز الرابع بميداليتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments