3 سعوديين وامرأة يمارسون الجنس أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف في الرياض

منوعات

3 سعوديين وامرأة يمارسون الجنس أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف في الرياض
3 سعوديين وامرأة يمارسون الجنس أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف في الرياض

أقدم شباب سعودي على ممارسة الجنس أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عاصمة المملكة الرياض، وذلك بحسب ما أفاد موقع newsru، نقلاً عن emirates247.com.

ووفقاً لما أفاد به الموقع توقفت سيارة أمام مقر الهيئة في مساء 29 نوفمبر/تشرين الثاني في وقت متأخر، وترجل منها 3 رجال وامرأة وبدأوا يمارسون الجنس في الشارع وبشكل معلن، وتحديداً تحت اليافطة التي تشير الى المقر.

وقد سجل المشاركون في هذا العمل فعلتهم، في محاولة لاستفزاز المشرفين على الهيئة والعاملين فيها. وبعد مرور دقائق لاحظ أحد الرجال كاميرا تعود للمقر ترصد الواقعة، فقام بتحطيمها قبل ان يختفي الرجال الثلاثة ومعهم المرأة.

في صباح اليوم التالي شاهد العاملون في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التسجيل الذي رصدته الكاميرا قبل تحطيمها، فأبلغت على الفور الجهات المعنية. وبالتنسيق معها تم احتجاز شخصين ممن قاموا بهذا العمل، ولا يزال البحث جارياً عن الآخرين.

وبحسب الأنباء الواردة من المملكة العربية السعودية فقد عثر رجال الأمن على رشاش كلاشنيكوف بحوزة أحد المعتقلين، الذين تؤكد التحقيقات الأولية انهم جميعاً يحملون الجنسية السعودية، باستثناء السيدة التي لم ترد عنها حتى الآن أية معلومات دقيقة تشير الى هويتها.

وبذلك تكون هذه الواقعة هي الثانية ذات طابع جنسي التي تشهدها البلدان العربية في الآونة الأخيرة، وذلك بعد ظهور الفتاة المصرية علياء المهدي عارية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيسبوك".

وعلى الرغم من ان البعض بدأ يؤكد ان علياء المهدي شحصية غير حقيقية وانه لا وجود لفتاة كهذه، يصعب على مؤيديي هذه الفكرة التأكيد على ان المجموعة السعودية غير حقيقية، خاصة بعد رصد كاميرا الهيئة ما رصدته من تفاصيل.

المصدر: newsru

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.