أسبوع الموضة الروسية في يومه الثاني

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttp://arabic.rt.com/news/56339/

تستمر فعاليات أسبوع الموضة الروسية (Russian Fashion Week) الذي يقام بالعاصمة موسكو في الفترة ما بين 16 و21 أكتوبر/تشرين الاول الجاري. وقد عرضت في اليوم الثاني من فعاليات الاسبوع مجموعتان جديدتان لمصممة الأزياء الروسية تاتيانا بارفيونوفا والمصمم الإيطالي المعروف فينيتشيو بايارو.

تستمر فعاليات أسبوع الموضة الروسية (Russian Fashion Week) الذي يقام بالعاصمة موسكو في الفترة ما بين 16 و21 أكتوبر/تشرين الاول الجاري. وقد عرضت في اليوم الثاني من فعاليات الاسبوع مجموعتان جديدتان لمصممة الأزياء الروسية تاتيانا بارفيونوفا والمصمم الإيطالي المعروف فينيتشيو بايارو.
وأسست المصممة تاتيانا بارفيونوفة بيت الأزياء في مدينة بطرسبورغ الروسية عام 1995، ومنذ ذلك الحين نالت شهرة الفنانة الحقيقية في عالم الموضة الروسية. وحسب تعبيرها، فان الإبداع هو أهم شيء في مهنة مصمم الأزياء. ويعود إلهامها إلى انطباعاتها التي عادت بها من جولات قامت بها الى بلدان عديدة، ومن الكتب وحتى الأفلام السينمائية.
أما المصمم الإيطالي فينيتشيو بايارو الذي يشارك أيضا في فعاليات أسبوع الموضة الروسية، فيعتبر أن مصدر إلهامه الأساسي لمجموعته المعروضة كان المرأة الروسية وقوتها وجمالها.

التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments