احدث المقالات

فالكاو ... النمر الكولومبي في سطور!

سطر النجم الكولومبي راداميل فالكاو لاعب فريق موناكو الفرنسي لكرة القدم، إسمه بين نجوم الساحرة المستديرة، من خلال المستوى الرفيع الذي يقدمه والأهداف المؤثرة التي يحرزها للأندية التي يلعب فيها، لذا من المنطقي الاهتمام الكبير الذي يحظى به من قبل الأندية والجماهير والصحفيين على حد سواء.

من هو جوزيه مورينيو..الـ "سبيشل وان" أم الرجل السعيد؟!

يعد البرتغالي جوزيه مورينيو واحداً من أبرز المدربين في عالم كرة القدم، نظراً للإنجازات التي حققها حتى الآن في مسيرته الاحترافية مع العديد من الأندية الأوروبية، وأكثرهم إثارة للجدل بسبب علاقته مع لاعبي الأندية التي يعمل فيها مروراً بالإدارة وانتهاءً بوسائل الإعلام .

أندريه بيلؤوسوف مساعد للرئيس الروسي

يعتبر تعيين أندريه بيلؤوسوف (من مواليد 1959) وزيرا للتنمية الاقتصادية من أقوى التعيينات في الحكومة الروسية الجديدة، إذ انه باحث معروف في مجال الاقتصاد وخريج كلية الاقتصاد في جامعة موسكو الحكومية (عام 1981).

قازان تحتضن الدورة الـ 27 للالعاب الجامعية العالمية

تحتضن مدينة قازان الروسية خلال الفترة من 6 الى 17 يوليو/تموز من السنة الحالية الدورة الـ 27 للالعاب الجامعية العالمية الصيفية. وهذه هي المرة الثانية التي تنظم فيها مدينة روسية دورة الالعاب الجامعية الصيفية، حيث سبق وان نظمتها العاصمة الروسية موسكو عام 1973 .

فاليري غيرغييف .. المايسترو الحائز على لقب " فنان العالم"

فنان الشعب الروسي فاليري غيرغييف المدير الفني لمسرح مارينسكي في بطرسبورغ تولى هذا المنصب وهو في الخامسة والثلاثين من عمره. ومنحته منظمة "اليونيسكو" الأممية لقب "فنان العالم" لإدارته الفرقة الموسيقية في مسرح "مارينسكي" التي اكتسبت شهرة عالمية مرموقة.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.