ابراج عام 2012

الثقافة والفن، اخبار العالم، اخبار روسيا

ابراج عام 2012
ابراج عام 2012

عام 2012 هو عام التنين. والتنين هوالحيوان الوحيد الخرافي الممثل في الأبراج الصينية, فالبقية حيوانات حقيقية. وهو بالعادة يرافق رمز "فروع الأرض" يتصف مولود هذا العام بطبعه الودود الحساس, الصدق والشجاعة. يتفق بالأخص مع مواليد ابراج الفأروالافعى و الديك والقرد. ويعتبرعام 2012 سنة للتنين الاسود.

ويقول الخبراء المختصون في علم النفس أنه وفق الأبراج الصينية تبدأ سنة التنين الأسود المائي في 23 كانون الثاني 2012. فالتنين هو رمز السلطة الإمبراطورية في الصين القديمة، واللون الأسود يرمز إلى الطاقة القوية والإعتدال، أما العنصر المائي الملازم للتنين الأسود هذه السنة فهو عبارة عن تغييرات ديناميكية وحركة مسحَرة. الإتجاه السائد في سنة 2012 سيكون عام حل النزاعات والخصومات المتعلقة بالملكية عن طريق المحاكم. فسنة الأرنب 2011 كانت حبلى بالمفاجآت وستكون سنة التنين هي عام ضبط هذه المفاجآت وحلها. إن أمورا كثيرة ستختلط بعضها ببعض، حتى ليصعب التمييز أين الصح وأين الخطأ، وعلينا تقبل هذه الأشياء وإعادة نظرتنا بما يخص هذه المصطلحات. ضعف الشخصية، الكسل والتبعية العمياء ستدفع أصحابها إلى الهلاك، أما الجرأة والشفافية فستكافأ نجاحاً. إن هذا العام سيكون سنة الحصاد والحساب، وهو ما يعني ضرورة إنهاء وحل الأمور العالقة في بداية السنة، والاستعداد لمواجهة إحتمالات مفاجئة ومتغيرة تتطلب منك الكثير من المرونة والتعلم لمواكبة هذه المتغيرات وحلها مع نهاية العام.

 فماذا تشهد توقعات عام 2012 لاصحاب الابراج؟

برج الحمل (21 مارس/اذار – 20 ابريل/نيسان)

شعر الحمل خلال العام بتغيرات كبيرة عاطفيا وتغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج. يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.

برج الثور (21 ابريل/نيسان – 20 مايو/ايار)

هذه السنة مثالية جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية واسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور. كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور وهي فرصة لانهاء العلاقة التي تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج. فرص كثيرة بمجالات العمل والمال ويجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد. والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب. وتستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدقة والنشاط .

برج الجوزاء (21 مايو/ايار – 20 يونيو/حزيران)

تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء. وهذا بفضل اختياراتهم باول شهورسنة 2012 . يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية وعدم ارتكاب الاخطاء من جديد بحق الشريك. وتنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة. يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر، فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة ويصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.

برج السرطان (21 يونيو/حزيران – 22 يونيو/تموز)

يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2012، ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه. حساسية السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل/نيسان و مايو/ايار و بطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته. يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية العام، ويشككون بافكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام 2012 .

برج الاسد (23 يونيو/تموز – 22 اغسطس/اب)

تمنح توقعات عام 2012  الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام، بشهر ابريل/نيسان قلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ. يونيو/حزيران اجمل شهور العام لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي. سنة  2012 جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد وخصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها. على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة، ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا واجتماعيا ومهنيا.

برج العذراء (23 اغسطس/اب – 22 سبتمبر/ايلول)

هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء. بشهر مايو/آيار يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها انشاء الله. قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة. وينصحه الفلك بان يكون يقظا. وينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه، وتزيد المنافسة بين يوليو/تموز واغسطس/آب. لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل وفرص كبيرة امامه بنوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الاول .

برج الميزان (23 سبتمر/ايلول – 22 اكتوبر/تشرين الاول)

استقرارعاطفي يبدأ في بداية عام 2012 ، ويتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة. وينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2012. ومع بداية شهر يويليو/تموز وحتى نهاية السنة يعرف الحب استقرارا كبيرا لدى الميزان و خصوصا العزاب. على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان. ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا.

برج العقرب (23 اكتوبر/تشرين الاول – 22 نوفمبر/تشرين الثاني)

بداية العقرب لسنة 2012 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد تستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام. ويعيش العقرب في نهاية عام 2012 باستقرارعاطفي كبير. على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في بداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو/تموز، ويعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة.

برج القوس (22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الاول)

عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميلا بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة. يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم. ينشغل مولود القوس باعمال وامتحانات ودراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة وليس قبل.

برج الجدي (22 ديسمبر/كانون الاول – 20 يناير/كانون الثاني)

ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي ورومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة. لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب. هذه السنة هي سنة  الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا. اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك. عمليا يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك واسفار في الافق شهر اغسطس/آب مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول لبعض مواليد الجدي.

برج الدلو (21 يناير/كانون الثاني – 19 فبراير/شباط)

يرى الدلو لدى شريكه الامور الحسنة فقط ويتغاظى عن عيوبه دائما، هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات عام 2012 . ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو والشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل. على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة . بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية السنة يجد الدلو افكار نيرة تساعده بتثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنيا.

برج الحوت (20 فبراير/شباط–20 مارس/ اذار)

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت. مع بداية العام  يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى. اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير/شباط ويجب على الحوت ان يستعد لها. وتزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة والمرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم، لكنها موجة عابرة . على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطورا رسميا بحدود شهر فبراير/شباط و ابريل/نيسان هو افضل شهور عام 2012 بمجال المال.

يمكنكم معرفة ما تحقق مما نشرناه من التوقعات لعام 2011 على موقعنا بالضغط هنا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.