ويكيليكس

جوليان أسانج: وكالة الأمن القومي الأمريكية تحولت إلى وكالة احتيال

أكد مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج يوم السبت 8 مارس/ آذار، أن وكالة الأمن القومي الأمريكية تحولت إلى وكالة احتيال بسبب عمليات التنصت التي تقوم بها دون قيود.

سنودن: السرية المبالغ تهدد الديمقراطية

اعتبر الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن أن سعي بعض الدول لفرض صفة السرية على مزيد من المعلومات والمبالغة في هذه السرية أصبحا يشكلان تهديدا للديمقراطية.

وثائق سنودن: الاستخبارات الأمريكية والبريطانية تجسست على زوار "ويكيليكس" وعملت على ملاحقة أسانج

كشفت وثائق سنودن أن الاستخبارات الأمريكية والبريطانية كانت تتجسس على زوار موقع "ويكيليكس" وتعمل على ملاحقة مؤسس الموقع جوليان أسانج.

اسانج منتقدا كلمة اوباما عن المخابرات: المقلق انه لم يتطرق الى التقييدات على القانون السري للتجسس

أعلن مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان اسانج تعليقا على كلمة الرئيس الامريكي باراك اوباما حول المخابرات ان اكثر ما يقلقه هو ان اوباما لم يتطرق الى التقييدات على القانون السري حول التجسس.

"واشنطن بوست": الولايات المتحدة لا تستطيع ملاحقة أسانج بدون مقاضاة صحفيين

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن وزارة العدل الأمريكية لا تستطيع توجيه اتهامات إلى مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج بدون ملاحقة مؤسسات إعلامية وصحفيين أمريكيين.

رئيس الأكوادور: سندرس طلب سنودن منحه اللجوء السياسي في حال توجه به

أعلن رئيس الأكوادور رفائيل كوريا للصحفيين خلال زيارته لموسكو أن الأكوادور ستدرس طلب الموظف السابق في المخابرات الأمريكية ادوارد سنودن لمنحه اللجوء السياسي في حال توجه بهذا الطلب.

مجموعة من المخبرين الفدراليين الأمريكيين تلتقي سنودن في موسكو

التقت مجموعة من المخبرين الفدراليين من الأجهزة الأمريكية الخاصة مع الموظف السابق في وكالة الاستخبارات الـ"CIA" الأمريكية إدوارد سنودن. ونظم اللقاء في موسكو في اجواء من السرية.

"ويكيليكس" يقدم لـ RT معلومات عن شركات تزود الحكومات ببرامج تسمح بالتجسس ومراقبة الإنترنت

قدم مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان اسانج لموقع قناة RT وثائق تكشف عن نشاط عشرات الشركات التي تزود الحكومات ببرامج إلكترونية متطورة للتجسس على المواطنين، بما في ذلك في البحرين.

"دير شبيغل" : الاستخبارات الأمريكية تتنصت على مقر هيئة الأمم المتحدة

كانت وكالة الأمن القومي الأمريكي التي ذاع صيتها بفضل ما كشف عنه من فضائح الموظف السابق في وكالة الاستخبارات المركزية أدوارد سنودن تقوم بمتراقبة مقر هيئة الأمم الممتحدة في نيويورك.

"نيويورك تايمز" بصدد نشر مواد سربها سنودن بالتعاون مع "الغارديان"

صرحت مسؤولة التحرير في صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية جيل أبرامسون بأن الصحيفة ستتعاون مع "الغارديان" البريطانية في نشر الوثائق التي حصلت عليها من الموظف السابق إداورد سنودن.

مظاهرة أمام البيت الأبيض في واشنطن لدعم مانينغ

تجمع نحو 50 شخصا أمام البيت الأبيض في واشنطن احتجاجا على صدور الحكم بالسجن 35 عاما بحق الجندي الأمريكي برادلي مانينغ الذي سرب نحو 700 ألف وثيقة سرية لموقع "ويكيليكس" ذائع الصيت.

الحكم بالسجن 35 عاما على مسرب الأسرار الامريكية برادلي مانينغ

أصدرت محكمة عسكرية أمريكية يوم الأربعاء 21 أغسطس/آب حكما بالسجن 35 عاما على الجندي برادلي مانينغ الذي سرب وثائق سرية تخص العمليات العسكرية الامريكية في العراق وأفغانستان.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.