احدث المواضيع

الشاطر: لا صفقة مع العسكر والتزم بتطبيق الشريعة في مصر

التقى خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر قيادات جماعة الدعوة السلفية وحزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، وذلك لاستكمال المشاورات مع المرشحين الإسلاميين لعرض موقفهم من مبادرة "مجلس شورى العلماء" للاتفاق على دعم مرشح إسلامي واحد.

صراع الاستخبارات السوفيتية والهتلرية في فيلم جديد عن رواية جاسوسية

تبدأ صالات السينما في روسيا يوم 5 ابريل /نيسان، عرض الفيلم الروسي الجديد "الجاسوس"، الذي يقدم نظرة جديدة إلى أحداث وقعت قبيل بدء الحرب الوطنية العظمى عام 1941.. إذ تتحول العاصمة موسكو إلى ساحة نزال بين عملاء الاستخبارات السوفيتية والألمانية. الفيلم من إخراج ألكسندر أندريانوف عن رواية جاسوسية معروفة للكاتب الروسي بوريس أكونين.

الدببة في إقليم بريموري.. بين قسوة ورفق الإنسان

رغم  ان اصطياد الدببة في اقليم بريموري الروسي بات ممنوعا منذ بداية هذا العام الا ان بعض الصيادين يمارسون هذا العمل. حيث عثرت امرأة على دبين حديثي الولادة في صندوق مرمي على الثلج بالقرب من حديقة للحيوانات في الاقليم. ورجح المسؤولون عن رعايتهما أن تكون أمهما قد قُتلت على يد صيادين.

جنسية والدة ابو اسماعيل.. معركة جديدة للسلفيين فى مصر

يواجه التيار السلفي فى مصر مأزقا حادا بعد ان ذكرت وسائل اعلام فى القاهرة ان والدة المرشح الاسلامى  حازم صلاح ابو اسماعيل تملك الجنسية الامريكية وهو ما يعني رفض ترشحه فى سباق الانتخابات الرئاسية، إذ ينص القانون على ضرورة نقاء جنسية المرشح حتى جديه مرورا بأبويه.

إسلام آباد وواشنطن.. حيث المصالح لا تفسح للقطيعة مجالا

بدأت إعادة رسم العلاقة بين الحليفتين المتخاصمتين واشنطن وإسلام آباد تتبلور بعد تسرب تقارير عن اتفاقيات خلف الكواليس بين مسؤولي البلدين. ملامح هذه التقارير بدأت تترجم من خلال زيارة نائب وزيرة الخارجية  الأمريكي توماس نيدس إلى إسلام آباد.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.