احدث المواضيع

بالفيديو: وصلة لصافيناز على ظهر يخت .. والراقصة تؤكد تضحيتها بحبها بسبب مصر

رفع تسجيل فيديو تم تصويره على ظهر يخت في مصر، تظهر فيه الراقصة صافيناز، أو شابة شديدة الشبه بها، وهي تؤدي وصلة ساخنة. هذا وكانت صافيناز قد كشفت أنها ضحت بحبها من أجل الرقص في مصر.

محمد صبحي: لم نكن بحاجة إلى رئيس وزراء لمنع "حلاوة الروح" ولابد من الاعتراف بوجود أعمال منحطة (فيديو)

صرح الممثل المصري محمد صبحي في مداخلة هاتفية في برنامج تلفزيوني، بأنه "لا نحتاج لرئيس وزراء لمنع عرض حلاوة الروح"، مشددا على ضرورة الاعتراف بوجود أعمال مسفة ومنحطة.

حلمي بكر: إذا لم يفز السيسي سأنتحر .. فكريا فقط (فيديو)

أكد الموسيقار المصري حلمي بكر أنه في حال لم يفز المشير عبد الفتاح السيسي بمنصب الرئاسة في مصر فإنه سوف ينتحر، مشيرا إلى أن انتحاره سيكون فكريا فقط، حسب فيديو متداول.

ممثلة سورية: أي تطور في الدراما اللبنانية والفلاحة في كامل مكياجها ؟

تناولت الممثلة السورية كندا حنا الآراء الإيجابية المتعلقة بالدراما اللبنانية في الآونة الأخيرة بتساؤلها عن تطور يدور الحديث عنه فيما الفلاحة تفيق من النوم بكامل مكياجها بحسب وصفها.

رئيس الوزراء المصري يوقف عرض "حلاوة الروح" وناقد يرفض تدخل المؤسسات الدينية في الفن

وصف الناقد السينمائي المصري طارق الشناوي قرار رئيس الوزراء بوقف عرض فيلم "حلاوة الروح" بالإجراء الخاطئ. كما أعرب الشناوي عن رفضه لـ "تدخل" المؤسسات الدينية في الأعمال الفنية.

الفنان الكويتي بسام: بث الكليبات يتطلب علاقات ورشاوى

قال المغني الكويتي الشاب بسام إن إصدار الألبومات الغنائية تحول إلى نوع من "البرستيج"، مشيرا إلى أن بثها يتطلب "علاقات وتوصيات ودفع رشاوى".

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.